موقع أحلامك.نت



تفسير رؤية البحيرة في المنام أو الحلم


حرف الباء  /   طبيعة   /   6,490 مشاهدة

تفسير رؤية البحيرة في المنام أو الحلم
شارك:   شارك على فيس بوك   شارك على تويتر   شارك على غوغل بلس   شارك على واتس أب

رابط المشاركة:




تفسير حلم البحيرة بحسب النابلسي:

تدل في المنام على القضاة والولاة، والبحيرة للمسافر تدل على تعذر السفر.

والبحيرة الصغيرة تدل على إمرأة غنية، والبحيرة إمرأة مربية.


تفسير حلم البحيرة بحسب موسوعة ميلر:

إذا حلمت فتاة أنها بمفردها فوق بحيرة موحلة وهائجة فإن هذا ينبئ أن تقلبات كثيرة تدنو منها وسوف تندم على تبذيرات سابقة وتجاهلها لتعاليم الفضيلة.

إذا تسرب الماء إلى داخل الزورق واستطاعت بكفاح مرير أن تصل إلى مربط الزورق بأمان فإن هذا يدل على أنها سوف تكون تحت تأثير تحريض خاطئ ولكنها سوف تتغلب على هذا التحريض في النهاية وترتفع إلى مصاف الشرف والتمييز، وقد ينذر هذا بمرض شخص قريب منها.

إذا شاهدت زوجين شابين في وضع كوضعها استطاعا إنقاذ نفسيهما فسوف تجد أن صديقاً قد ارتكب حماقات ولكنه سوف ينجح في استعادة مكانته في موئل رعايتها.

إذا حلمت أنك تبحر فوق بحيرة صافية ملساء مع صحاب سعداء متجانسين فسوف تشعر بسعادة عارمة وسوف تفي الثروة متطلباتك.

وتدل بحيرة موحلة محاطة بصخور جرداء وأشجار عارية على نتائج محزنة فيما يتعلق بالعمل والعاطفة. وتنبئ البحيرة الموحلة المحاطة بأشجار خضراء أن السلوك الأخلاقي الكامن في طبعك سوف يحصن نفسه ضد لرغبات العاطفية وعندما يتغلب عليها سوف يوجه طاقتك إلى مجرى آمن ومربح. إذا كانت البحيرة صافية ومحاطة بالقفار فسوف تفسد التسالي العاطفية الأخلاقية أسلوبك المربح في الحياة.

إذا شاهدت انعكاس صورتك في بحيرة صافية فإن هذا يدل على أفراح قادمة وكثير من الأصدقاء المتحمسين. إذا شاهدت انعكاس صورة أشجار مكتظة بالأوراق في بحيرة فسوف تستمتع إلى درجة التخمة بطلبات الحب من العاطفة والسعادة.

إذا رأيت مخلوقات غريبة وموحلة تنصب من البحيرة وتهددك فإن هذا يدل على إخفاق وصحة متوعكة بسبب تبديد الوقت والطاقة والصحة في متع محرمة. سوف تعصر آخر قطرة من السعادة وتشرب بعمق من شراب الندم المر.

تفسير حلم البحيرة بحسب إبن سيرين:

والبحيرة: تدل على إمرأة ذات يسار تحب المباشرة لأن البحيرة واقفة لا تجري وهي تقتل من يقع فيها ولا تدفعه.




شارك:   شارك على فيس بوك   شارك على تويتر   شارك على غوغل بلس   شارك على واتس أب

رابط المشاركة: