موقع أحلامك.نت





لماذا يتكرر الحلم أو المنام عن الحبيب الأول؟


  /  5,971 مشاهدة

شارك:   شارك على فيس بوك   شارك على تويتر   شارك على غوغل بلس   شارك على واتس أب

رابط المشاركة:

يقولون أن ما الحب الا للحبيب الأول ولكن هذه العبارة قد لا تكون دقيقة حيث أننا قد نجد الحب في مكان آخر ومع شخص آخر في حياتنا الا أن الحبيب الأول يتميز بصعوبة نسيانه وقد يرافقنا طيفه الى الأبد.

اذا كانت علاقتك بالحبيب الأول جميلة ولكنها انتهت لظروف معينة ولكن الأحلام عنه تكررت، فهذا يدل على أنك لم تنس الحبيب الأول ومازلت تفكر فيه احيانا وقد يعكس الحلم بعض الحنين في داخلك حيث أنك تتذكر لحظاتكما معا.


اذا كنت تعاني من فراغ عاطفي حاليا وحلمت بالحبيب الأول، هذا يعكس رغبة بايجاد حب مماثل يملأ قلبك مثل الحب الأول.

الأحلام المتكررة بشكل عام عن الحبيب الأول غالبا ما تبث السعادة فينا وخصوصا اذا كانت علاقة جميلة في الماضي وأغلب اسباب تكررها هو عدم القدرة على النسيان والحنين الدائم الذي يرافقنا.

أما في حال كانت علاقتك بالحبيب الأول سيئة وانتهت بطريقة قاسية ومؤلمة وذكره يزعجك، يدل الحلم المتكرر عن الحبيب الأول في هذه الحالة على العذاب النفسي الذي تعيشه وعدم قدرتك على تخطي الموضوع ونسيانه.

اذا رأيت في الحلم أنك سعيد مع الحبيب، هذا يدل على حنينك الى المرحلة الأولى من حبكما عندما كانت كل الأمور على ما يرام.

أما اذا رأيت أنك تتشاجر مع الحبيب الأول في الحلم وكان حلما سلبيا، هذا يعني أن عقلك الواعي وعقلك الباطني مازال يعيش بعض الترسبات من هذه القصة وقلبك لم يشفى تماما.

في كل الأحوال، رؤية الحبيب الأول في الحلم أو المنام لا يعني بالضرورة عودة أو لقاء وانطباعنا بعد الاستيقاظ من هذا الحلم يعتمد كليا على طبيعة الذكرى الذي تركه هذا الحب فاذا كانت الذكرى سيئة، سننزعج كثيرا من الحلم واذا كانت الذكرى جميلة، سنشعر بسعادة.




شارك:   شارك على فيس بوك   شارك على تويتر   شارك على غوغل بلس   شارك على واتس أب

رابط المشاركة: